المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الساحل:
 الشرطة تضبط الليلة الماضية 116 (غرام) من مواد مشتبها كمخدرات خطرة من نوع "هيرويين" داخل شقة سكنية في نيشر. - الشرطة تلقي القبض على عِدّة مشتبهين من سكان قلنسوة وباقة الغربية بشبهة حيازتهم.

في إطار نشاط لتطبيق القانون لشرطة إسرائيل بهدف مكافحة ظاهرة المخدرات الخطرة، قام أفراد شرطة سريون من مركز شرطة نيشر يوم أمس بنشاط مبادر به،  تم إجراء تفتيش داخل شقة سكنية في منطقة نيشر، وخلال التفتيش ضبط افراد الشرطة مواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع ״هيرويين" بوزن إجمالي 116 (غرام).

خلال التفتيش ضبط أفراد الشرطة مواد يشتبه بانها مخدرات خطرة من نوع "هيرويين" تم تخبئتها داخل الشقة السكنية. 

مع نهاية التفتيش تم إلقاء القبض على 4 مشتبه بهم من سكان قلنسوة تتراوح أعمارهم بين (26,28,34,19) ومشتبه اخر من سكان باقة الغربية يبلغ من العمر (20) عاماً، تمت إحالتهم الى التحقيق في مركز شرطة نيشر ومع نهاية التحقيق تم توقيف أربعة مشتبهين. 

قدمت شرطة إسرائيل صباح اليوم طلب الى محكمة الصلح في حيفا لتمديد توقيف المشتبهين على ذمة التحقيق, حيث قررت المحكمة تمديد توقيف المشتبهين حتى يوم 22.2.23 و 23.2.23. 

التحقيق مستمر. 

مرفقة صورة من المواد التي ضُبطت - شعبة الاعلام

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم